أحمد حلمي
أحمد حلمي


«حلمي» ينفرد بالكوميديا| تعرف على قصص أفلام عيد الأضحى 2019

هشام خالد السيوفي

الجمعة، 02 أغسطس 2019 - 01:00 م

مع اقتراب موسم عيد الأضحى، يتنافس كبار نجوم الفن على كعكة العيد، فيبدأون في طرح الأفلام التي تتنوع ما بين الأكشن والإثارة والكوميديا والفانتازيا، ولعل أبرزهم الفنان كريم عبدالعزيز الذي يخوض السباق بـ«الفيل الأزرق»، وأحمد عز بـ«أولا رزق»، بينما ينفرد أحمد حلمي بالكوميديا في «خيال مآتة»، وسط منافسة شرسة وقوية.

 

الفيل الأزرق

وافتتح السباق مبكراً النجم كريم عبدالعزيز، بعد أن طرح فيلمه الجديد "الفيل الأزرق 2"، الأيام الماضية بجميع دور العرض السينمائي وحقق نجاحاً كبير داخل وخارج مصر.

 

وتدور أحداث الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق 2» بعد مرور 5 سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول، حيث يتزوج الدكتور «يحيى» الذي يقوم بدوره كريم عبد العزيز من «لبنى» التي تمثل دورها نيللي كريم، ويتم استدعاؤه لقسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم» وفيه تدور أحداث الفيلم، حيث يتم التلاعب بحياته وتهديدات لأسرته، وبعد فترة يستعين الدكتور «يحيى» بحبوب الفيل الأزرق حتى يتمكن من استعادة تركيزه والسيطرة على الأمور، والتمكن من حل الألغاز التي تواجهه.

 

فيلم "الفيل الأزرق 2"، من بطولة كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، إلى جانب إياد نصار وهند صبري، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

ولاد رزق 2

ونظمت الشركة المنتجة لفيلم "ولاد رزق 2"، حملة ترويجية مبكرة للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اشعلت السباق وشوفت الجمهور بحرفية، وحققت نجاحاً كبيراً فور طرح الاعلانات والبوسترات الدعائية للعمل، وظهرت مشاهد الأكشن داخل الفيلم بكثرة، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى.

 

قصة الفيلم تدور حول 4 أشقاء، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

فيلم «ولاد رزق 2» بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، بمشاركة كريم قاسم ونسرين أمين وريم مصطفى وخالد الصاوي وباسم سمرة وهو من تأليف صلاح الجهيني.

 

خيال مأتة

فيما يغرد النجم أحمد حلمي، هذا الموسم منفرداً في سماء كوميديا عيد الأضحى بفيلمه الجديد "خيال مأتة"، بعد أن أعلنت صفحة الفيلم المنافس «الطيب والشرس واللعوب» أنه سيكون في موسم الصيف، ولم يعلنوا خوضهم لسباق عيد الأضحى المقبل.


فيلم «خيال مآتة» بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحسن حسني، ولطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، كما أنه يدور في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

 

الجوكر

وحتي الأن لم يحسم النجم تامر حسني أمره من تواجده داخل السباق بفيلم «الجوكر»، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انتسجرام"، من داخل سيارته، وعلق عليها: "يا صباح الورد.. في الطريق للچيم و بعدين التصوير دعواتكم ان شاء الله نلحق العيد".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة